الملتقى الفتحاوي


 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلالمجموعاتالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 حماس تطلب من قطر لجوء سياسي لـ 450 من قياداتها المتورطين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح الفتح
.....
.....


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: حماس تطلب من قطر لجوء سياسي لـ 450 من قياداتها المتورطين   الجمعة ديسمبر 14, 2007 1:55 pm

نقل راديو إسرائيل اليوم الجمعة عن مصادر فلسطينية أن قيادة حماس قدمت طلب لجوء سياسي لدولة قطر لعدد من قادتها السياسيين والعسكريين المتواجدين في غزة.



وأوضحت المصادر أن خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بعث برسالة للحكومة القطرية للموافقة على إرسال حركته بطلب لجوء سياسي ل 450 شخص من قيادات حماس السياسية والعسكرية المتورطين بقضايا قتل خلال وقبل بالانقلاب العسكري الذي نفذته في غزة وراح ضحيته المئات من المواطنين الأبرياء برصاص حماس .



وأضافت المصادر أن مشعل عرض في رسالته أن يتم تسليم المقرات الأمنية والمؤسسات المدنية الهامة للرئاسة الفلسطينية بواسطة قطرية مصرية مقابل الجلوس للتفاوض مع حركة فتح والتراجع عن الأخطاء التي ارتكبتها حركته في غزة بشرط أن يتم تأمين خروج عدد من قيادات حماس في غزة والموافقة على طلب لجوئهم السياسي في قطر .



وبررت رسالة حماس ذلك بأن قيادة الحركة في غزة أبلغت المكتب السياسي لحماس في دمشق بأن حالة الاحتقان والحقد بين المواطنين وصلت إلى حد لا رجع فيه وأن القتل والاغتيال سيطال العشرات من قيادات الحركة في غزة حتى لو حدثت مصالحة مع فتح وتم تسليم المقرات الأمنية والمؤسسات للرئاسة الفلسطينية.



وأضافت المصادر أن من بين الأسماء التي أدرجت في طلب اللجوء السياسي لقطر , محمود الزهار وسعيد صيام وصلاح البردويل صالح الرقب ومشير المصري وفوزي برهوم وسامي أبو زهري وإسماعيل الاشقر ومروان أبو راس ويونس الاسطل ونزار ريان وخليل الحية و باسم نعيم واسامة المزيني وأحمد الجعبري وعز الدين الحداد وعاصف كحيل وباسل صالحية ووائل رجب 'الشقرة' وعصام أبو ركبة ورأفت سلمان وسعيد شعبان وعماد عقل وبيان أبونار وابراهيم اسماعيل وعلاء عقيلان وفؤاد ابو معروف وغازي ابو طماعة ومحمد كباجة و أنور الدجاني ومنير أبو حطب وابراهيم السنوار وتامر الجمال ويوسف عبد الوهاب ورائد سعد وعادل جندية وعامر سرور اضافة للعشرات من قادة حماس السياسيين وقادة ميدانيين في مليشيا حماس متورطين بقضايا اغتيال سياسي لأبناء فتح والأجهزة الأمنية وإصدار قرارات وفتاوي بالإعدام والتنفيذ.



وأكدت المصادر ان دولة قطر لم توافق بعد على رسالة حماس بطلب اللجوء السياسي للعشرات من قادتها لكنها وعدت أن تجد حلا مناسبا للأمر إذا تمت المصالحة بين فتح وحماس وتراجعت حماس عن انقلابها العسكري في غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الفتح
..
..
avatar

عدد الرسائل : 496
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: حماس تطلب من قطر لجوء سياسي لـ 450 من قياداتها المتورطين   السبت ديسمبر 15, 2007 4:57 pm

مشكووووووووووووووووور جدا جدا

_________________



demo3@w.cn
v.i.b@fateh.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fateh.yoo7.com/
 
حماس تطلب من قطر لجوء سياسي لـ 450 من قياداتها المتورطين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الفتحاوي :: المنتديات العامة :: المنتدي العام-
انتقل الى: