الملتقى الفتحاوي


 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلالمجموعاتالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 عملاء الدين والاسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مافيا الوسطى الجريح
....
....
avatar

عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 15/12/2007

مُساهمةموضوع: عملاء الدين والاسلام   الأحد ديسمبر 23, 2007 1:06 pm

اكدت مصادر موثوقة للكوفيه برس انه تم الكشف عن اكبر شبكة عملاء بقطاع غزه ابطال هذه الشبكه والتي كانت تعد من القيادات البارزة في كتائب القسام التابعة لحركة القتل الحمساوية الانقلابيه في قطاع غزه والتي بدورها نفذت هذه الشبكه العديد من عمليات الاغتيال ومساعدة قوات الاحتلال بملاحقة وقصف المقاومين في قطاع غزه وقيادات فصائل المقاومة الفلسطينية وأن هذه الشبكة متورطه ايضا بالعديد من عمليات القتل لافراد وضباط الاجهزه الامنيه اضافة الى العديد من المشاركات التي كانت تقوم بها بالهجوم علي المقرات مع حركة حماس الانقلابية .

ويذكر ان هؤولاء العملاء من قيادات حركة حماس الانقلابيه وكتائب القسام الدموية في حي الزيتون بمدينة غزه وهم التالية اسمائهم العميل احمد نصار من حي الزيتون والعميل يعقوب نصار من حي الزيتون ايضا ويذكر ان يعقوب نصار وهو المرافق الشخص ليوسف الزهار الذي قام باعدام العديد من ابناء الاجهزه الامنيه وهو اخ للانقلابي محمود الزهار.

واكدت المصادر ان هذه الشبكه موجوده الان في سجن المشتل بغزه واعترفت هذه المجموعه بعد التحقيق معها باغتيال عدد من قادة المقاومه ومنهم:
1- الشهيد احمد عوض مسؤل التصنيع في كتائب القسام في قطاع غزة وقد استشهد وهو واحد رفاقه في قصف سيارتعم في حي الزيتون بشارع احمد ياسين .
2- والشهيد عمر ابو شريعة ابو حفص قائد كتيبة المجاهدين التابعه لحركة فتح والذي استشهد اهو واثنين من مرافقيه بقصف لسيارتهم في نفس الشارع بحي الزيتون .
3- و الشهيد حبيب عاشور والشهيد عماد ياسين وهما من قيادات سرايا القدس والذات استشهدا في قصف صهيوني للسيارة التي كانا يستقلاها على شارع صلاح الدين على مفترق الشهداء شرق غزة'.
كما اعترفو باغتيال الشهيد مبارك الحسنات نائب مفتش عام الداخلية بحكومة حماس ونائب الشهيد جمال ابو سمهدانه ويذكر ان الشهيد مبارك الحسنات تم اغتياله علي جسر واد غزه قبل فترة بسيطه .

ومن خلال التحقيق مع يعقوب تم ضبط صورة للشهيد ماجد الحرازين 'القائد العام لسرايا القدس في قطاع غزة' والذي اغتيل قبل عيد الأضحى بيوم في قصف صهيوني استهدف سيارته في شارع النصر بغزة حيث اعترف يعقوب أن اغتيال الحرازين تم عن طريقه'.



وفي نفس السياق فان الانقلابي اسماعيل هنيه قد صرح معترفاً اثناء مهرجان انطلاقة حماس بانه تم القاء القبض علي شبكة من العملاء وانهم اعترفو باغتيال الشهيد مبارك الحسنات ولكنة لم يذكر الاسماء لانهم قاده في كتائب القسام الدمويه .

RWEREWREWREWR WQEQWERTSDF JHGJGHJ 99999999999999999999 SAD1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عملاء الدين والاسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقى الفتحاوي :: منتديات السياسة :: منتدي الجرائم ضد شعبنا-
انتقل الى: